المقالات والمشاركات

مراجعات Trimtone: كيف تعمل وأين تشتريها؟

تقدم مكملات حرق الدهون مثل Trimtone العديد من الفوائد الصحية. إحدى الوظائف المهمة جدًا التي تقوم بها هي قدرتها على حرق الدهون الزائدة في الجسم. يرفع درجة حرارة الجسم مما يؤدي بدوره إلى تحسين التمثيل الغذائي ...

مراجعات Trimtone: كيف تعمل وأين تشتريها؟

ليس سراً أن اتباع نظام غذائي متوازن وممارسة التمارين الرياضية بانتظام هما مفتاح خسارة الوزن. ومع ذلك ، في نمط الحياة السريع اليوم ، لا يحصل الكثير منا على وقت لروتين رياضي منتظم. علاوة على ذلك ، لا يحصل بعض الأشخاص على النتائج المرجوة على الرغم من روتينهم الرياضي الصارم.

هذا بسبب بطء عملية التمثيل الغذائي في الجسم. لذلك يلجأ العديد من الأشخاص إلى مكملات إنقاص الوزن الطبيعية التي تساعد في إنقاص الوزن الزائد دون أي آثار جانبية. Trimtone هو حارق طبيعي للدهون يعزز عملية التمثيل الغذائي في الجسم ويسرع عملية حرق الدهون.

تم إنشاء Trimtone من قبل لجنة من أطباء التغذية الرائدين ، ويحتوي على تركيبة ثورية تعمل بعدة طرق علمية لتسريع أهدافك في إنقاص الوزن وتقديم فوائد صحية أخرى. كانت هناك العديد من تقييمات العملاء الإيجابية حول Trimtone على الإنترنت ، ولكن دعنا نكتشف ذلك بأنفسنا.

ما هو Trimtone؟

Trimtone هو مزيج مثالي من المستقلبات السريعة ، والمواد الرابطة للدهون ، ومخفضات الشهية ، والمعززات الحرارية ، والمنشطات التي تعمل بشكل تآزري لتوفير نتائج فعالة لفقدان الوزن. إنه بديل طبيعي لـ Adipex ، أحد المكملات الغذائية الفعالة لفقدان الوزن.

إنه يعالج المشكلة الرئيسية للانحراف عن أي برنامج لفقدان الوزن ، وهو “التمثيل الغذائي البطيء للجسم”. تم تصنيع هذا المنتج من قبل Swiss Research Labs Limited ، وهو يعطي نتائج مذهلة دون ساعات مرهقة في صالة الألعاب الرياضية.

مكونات Trimtone

يحتوي Trimtone على 5 مكونات قوية ، تم اختبارها سريريًا لتأثيرها على التمثيل الغذائي للدهون وقمع الشهية. بفضل مكوناته الفعالة والمثبتة ، يمنحك Trimtone أفضل النتائج في فترة زمنية قصيرة.

كيف يعمل Trimtone؟

يتكون هذا المكمل الطبيعي الرائع لفقدان الوزن من العديد من المكونات المتطورة ، وكلها تعمل على حرق الدهون القوية وتزيد من مستوى التمثيل الغذائي في الجسم.

يحتوي Trimtone على:

مادة الكافيين

يعتبر الكافيين من أقدم المواد وأكثرها استهلاكًا في العالم لزيادة الفاعلية الجسدية والعقلية. ارتفاع استهلاكه بلا شك يرجع إلى سهولة الحصول عليه سواء في القهوة أو الكبسولات أو الطعام أو حتى في المكملات الغذائية لفقدان الوزن. له العديد من الإجراءات في الجسم ، مثل تحفيز الجهاز العصبي المركزي ، تحلل الدهون ، إدرار البول ، يحسن الجهاز التنفسي وقدرة العضلات.

يمكن للكافيين تحسين الأداء من خلال عدة آليات . في الجهاز العصبي المركزي ، على سبيل المثال ، يزيد من يقظتنا ويحفز الدورة الدموية وعمل القلب. يمكن أن يسهل أيضًا إطلاق الكالسيوم من مواقع تخزينه في العضلات الهيكلية ، مما يحفز تقلص العضلات ويزيد من كتلة العضلات ( نعلم بالفعل أن المزيد من العضلات يساوي التمثيل الغذائي الأسرع الذي يساوي فقدان الوزن! ). له القدرة على حفظ الجليكوجين أثناء النشاط البدني ، عن طريق رفع مستويات الدهون ( الأحماض الدهنية ) في الدم ( التخلص من الدهون ).

ومع ذلك ، فإن أفضل تأثير معروف ومطلوب للكافيين في إنقاص الوزن هو التحلل الحراري ومحلل الدهون ( تكسير الدهون ) ، والذي يعمل بالتالي عن طريق “إذابة” الدهون. يوجد بالفعل العديد من تأثيرات الكافيين على الجسم وهناك دراسات تظهر تأثيرًا في تقليل الشهية.

يمكن تناوله خلال النهار من أجل تسريع عملية التمثيل الغذائي أو استهلاكه قبل النشاط البدني لزيادة الأداء. لكن كن حذرًا: إذا كان التدريب ليلاً ، فقد يضعف النوم احذر أيضًا من الإفراط في تناول الكربوهيدرات لأنه يمكن أن يثبط تأثير الكافيين ويقلل من إفراز الدهون (الأحماض الدهنية) في الدم.

على أي حال ، تمت دراسة الكافيين لسنوات عديدة وتأثيراته في إنقاص الوزن أيضًا واليوم فإن التأثيرات التي تسببها على الكائن الحي قد فهمت بالفعل بشكل أفضل من قبل العلم. نحن نعلم أن استخدامه يمكن أن يحقق فوائد كبيرة ، لكننا نحتاج أيضًا إلى الانتباه إلى الآثار الجانبية المحتملة اعتمادًا على طريقة استخدامه والجرعة والكمية.

بعض الآثار الجانبية هي احمرار الوجه والقلق والهزات والأرق وحتى عدم انتظام ضربات القلب. لذلك ، عندما تفكر في تناول الكافيين أو أي مكمل آخر ، استشر طبيبك. ما يمكن أن يكون رائعًا بالنسبة للبعض ويحقق فوائد لا حصر لها ، بالنسبة للآخرين يمكن أن يكون ضارًا للغاية أو حتى قاتلًا.

قهوة خضراء

قد يجعد عشاق القهوة أنوفهم عندما يسمعون “القهوة الخضراء”. هذا فقط قبل أن أعرف الفوائد التي يمكن أن يقدمها لنا معارفنا القدامى. تعتبر القهوة الخضراء من مضادات الأكسدة الممتازة وهي أيضًا مصدر طبيعي رائع للحرارة نظرًا لتركيزها العالي من الكافيين.

يحتوي في تركيبته على حمض الكلوروجينيك ، الذي يشارك في تنظيم استقلاب الجلوكوز ، مما يجعله حليفًا قويًا في إنقاص الوزن ، بالإضافة إلى كونه مفيدًا للأشخاص المصابين بداء السكري من النوع 2 . بالإضافة إلى أنه يحتوي على بيكولينات الكروم التي توفر الشبع في الحلويات. والفيتامينات A و B6 و C و E التي تساعد في التمثيل الغذائي لجسمنا ، وتحافظ على الصحة والرفاهية الشخصية.

شاي أخضر

يزيل السموم ويفرغ الهواء ويسرع الأيض ويحرق الدهون. الشاي الأكثر شيوعًا في الوقت الحالي له قوى أخرى للصحة وضد زيادة الوزن.

الطعم مرير ، لكن سرعان ما ستجد أن التضحية بشرب بضعة أكواب من الشاي الأخضر كل يوم تستحق العناء. فقط لبدء قائمة الفوائد: فهو يساعد على تجفيف الدهون. هل حقا! هذا المشروب القديم لديه القدرة على إنقاص الوزن.

وهناك أدلة علمية

بحث نُشر في المجلة الأمريكية للتغذية السريرية ، وهي مجلة مرموقة لجمعية التغذية الأمريكية ، اتبعت مجموعتين من الأشخاص البدينين. اتبع الاثنان قائمة منخفضة السعرات الحرارية. لكن أولهم فقط شربوا ستة إلى ثمانية أكواب من الشاي الأخضر في اليوم. في نهاية الدراسة ، كان هؤلاء المرضى يحرقون دهونًا بنسبة 4٪ أكثر من المجموعة التي وافتها المنية من الشاي.

التفسير هو أن المشروب له تأثير مذيب للدهون. ليس هذا فقط: “الشاي الأخضر يسرع عملية الأيض ويزيل السموم ويسهل عملية الهضم” .

يعتبر فقدان الوزن أحد فوائد الشاي الأخضر. أظهرت الدراسات التي أجريت في مراكز الأبحاث الكبرى في الولايات المتحدة وأوروبا أنها مفيدة أيضًا للبشرة. مستخلص من نبات الكاميليا الصينية ، يحتوي على تركيزات عالية من مضادات الأكسدة ، والتي تعتبر أكثر فعالية من الكاروتينات والفيتامينات C والمواد التي تعمل ضد التجاعيد المبكرة.

حبات الجنة

ينتمي مستخلص الحبوب من الجنة إلى عائلة Zingiberaceae ، مثل الزنجبيل ، ويحتوي على المركب الفينولي 6-paradol كمكون رئيسي.

وتتمثل مهمتها الرئيسية في منع تراكم الدهون وكذلك مكافحة الدهون الموجودة في الجسم ؛

6 – بارادول

تركز معظم الدراسات التي أجريت على 6-paradol على آثاره ضد السمنة.

يزيد المركب توليد الحرارة من خلال آليتين للمساعدة في حرق الدهون:

يزيد من نشاط الأنسجة الدهنية البنية (BAT) ، مما يؤدي إلى زيادة استهلاك الطاقة ، فضلاً عن توازن الطاقة السلبي ، مما يؤدي إلى فقدان الوزن بشكل أفضل.

يزيد بشكل كبير من حرق السعرات الحرارية. تحتوي أفضل التقنيات المتاحة على بروتين يسمى UCP (مولد للحرارة) ينظم حرق السعرات الحرارية ، مثل الحرارة لإبقاء جسمك دافئًا.

يمكن أن يمنع داء السكري من النوع الثاني

داء السكري من النوع الثاني هو مرض مقاوم للأنسولين ينتج عن تراكم الدهون الزائدة في مستقبلات الأنسولين الرئيسية في خلايا الجسم. يمكن أن يتطور المرض مع مضاعفات مختلفة ، مما يؤدي إلى اختلال وظائف الأعضاء المتعددة والوفاة في نهاية المطاف. تشير الدراسات إلى أن المكملات التي تحتوي على 6 بارادول تساعد في منع تطور المرض ، مما يساعد على التخلص من الدهون التي تتراكم في مستقبلات الخلايا. ومع ذلك ، فإن المكملات طويلة الأمد ضرورية للوقاية من داء السكري من النوع الثاني.

يرفع مستويات هرمون التستوستيرون

تحتوي العديد من المكملات الغذائية لصحة الرجال أيضًا على 6 بارادول ولها آثار مثبتة في زيادة مستويات هرمون التستوستيرون وتقليل إنتاج هرمون الاستروجين. من خلال زيادة هرمون التستوستيرون ، يُعتقد أنهم يطورون كتلة عضلية هزيلة أسرع من الأفراد غير المكملات.

يقول الخبراء أيضًا أن الزيادة في هرمون التستوستيرون الناتجة عن مكملات 6-بارادول يمكن أن تؤدي إلى تحسين الأداء الجنسي.

يمكن السيطرة على الالتهاب

التأثير المضاد للالتهابات للمكونات النشطة لـ “حبوب الجنة” هو أيضًا أحد الموضوعات الحالية في العديد من الدراسات الصحية. يقول الخبراء أن 6-paradol الموجودة في “حبوب الجنة” ثبت أنها تقلل الالتهاب بين الفئران.

البيانات العلمية

تهدف دراسة حديثة استمرت أربعة أسابيع إلى التحقيق في آثار مستخلص حبوب الجنة على إنفاق الطاقة في الجسم بأكمله عند التعرض للعلاج البارد. شارك في هذه الدراسة تسعة عشر رجلاً أصحاء تتراوح أعمارهم بين 20 و 32 عامًا. تم استهلاك 40 ملغ / يوم من مستخلص “حبوب الجنة” (GP).

بعد صيام ليلة كاملة ، تم وضع الأشخاص في غرفة مكيفة بدرجة حرارة 19 درجة مئوية ويرتدون ملابس خفيفة (عادةً قميص مع ملابس داخلية). بالإضافة إلى ذلك ، بدأوا في وضع أقدامهم على كتلة ثلجية ملفوفة بشكل متقطع (عادة لمدة 4 دقائق بعد كل 5 دقائق من الراحة)

بعد ساعتين ، خضع الأشخاص لاختبار FDG-PET / CT ، والذي يتضمن صورًا عالية الدقة للجسم لتقييم تنشيط BAT. بالإضافة إلى ذلك ، تم اختبار إنفاق الطاقة على الجسم بالكامل عن طريق قياس السعرات الحرارية غير المباشر بعد فترة صيام من 6 إلى 12 ساعة.

وجد الباحثون أن المجموعة التي استهلكت المستخلص (GP) لديها زيادة كبيرة في إنفاق الطاقة ، بسبب زيادة نشاط أفضل التقنيات المتاحة من المجموعة التي لم تتلق المستخلص (GP).

جلوكومانان

تمت دراسة الكثير حول هذه الألياف ، ووصلت إلى نتائج مبهرة. يساعد على التحكم في مستويات الأنسولين في الدم ، وتشير بعض الدراسات العلمية أيضًا إلى حدوث تحسن في مستويات الكوليسترول والدهون الثلاثية عند تناوله بانتظام. نظرًا لأنها ألياف لزجة ، فإنها تلتصق بالدهون الموجودة في كعكة الطعام ، مما يمنع الجسم من معالجتها وامتصاصها.

فلا عجب أن يسميها الشرقيون “مكنسة الأمعاء” … لأنها تساعد على التخلص من السموم الموجودة في أجسادنا.

الجلوكومانان في الطهي هو أساس العديد من المعكرونة الخاصة بالحمية ، وهي منخفضة السعرات الحرارية ومتعددة الاستخدامات للغاية ، ويمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من الأساليب ، من المعكرونة إلى السلطات ، والمعكرونة ، إلخ.

يوجد أيضًا كمكمل غذائي ، في كبسولات يجب تناولها قبل نصف ساعة تقريبًا من كل وجبة ، بحيث يكون للجلوكومانان الوقت “لملء” المعدة ، مما يتسبب في انخفاض كبير في الشهية وكمية الطعام التي يتم تناولها. ، مع ميزة منعك من الشعور بالانتفاخ أو الغازات.

نتائج فقدان الوزن

كان هذا الملحق موضوع العديد من الدراسات العلمية. في عام 2007 نُشرت دراسة في المجلة البريطانية للتغذية حيث فقد المشاركون 4.5 كيلوغرامات في المتوسط ​​في 16 أسبوعًا عند تناول الجلوكومانان ، على عكس المجموعة التي استخدمت الدواء الوهمي. في دراسة أخرى ، فقد المشاركون حوالي 2.5 كيلوغرام في 8 أسابيع دون إجراء أي تغييرات في أنماط حياتهم ونشاطهم ونظامهم الغذائي.

من المهم أن تتذكر أن هذه الألياف يمكن أن تكون حليفًا ممتازًا في إنقاص الوزن ، لكن هذا وحده لن يحقق المعجزات. إن دمج الجلوكومانان في نظام غذائي صحي وخاضع للرقابة سيحقق فوائد كبيرة لصحتك ، لأنه منتج من أصل طبيعي ، بدون مواد كيميائية أو إضافات ثقيلة. فقط تذكر أن تشرب الكثير من الماء ، لتعزيز الألياف وتجنب خلق انسداد في جسمك.

لا ينصح بالاستهلاك المفرط ، حيث يجب تجنبه عند الأطفال والنساء الحوامل أو المرضعات. بالنسبة للبقية ، استفد من هذه المكافأة الرائعة التي تمنحها لنا الطبيعة ، وداعًا للأرطال!

ومن ثم ، فإن Trimtone هو مكمل متقدم لفقدان الوزن يساعدك بطرق مختلفة في التخلص من تلك السعرات الحرارية وتحقيق وزن صحي.

هل هناك آثار جانبية لـ Trimtone؟

يشعر معظم العملاء بالقلق إزاء الآثار الجانبية لـ Trimtone. السلامة هي أول وأهم ما يتبادر إلى ذهنك عندما تبدأ في أي منتج جديد لفقدان الوزن. مع وضع ذلك في الاعتبار ، تم تحضير Trimtone بمكونات طبيعية ونقية ، تم اختبارها جميعًا للتأكد من سلامتها وفعاليتها. يحتوي هذا البديل الطبيعي من Adipex على جميع الآثار المفيدة لـ Adipex دون آثاره الجانبية.

إذا كنت تتناول أي أدوية موجودة ، فاستشر طبيبك قبل أن تبدأ Trimtone.

ما هي تكلفة Trimtone؟

سيكلفك توريد Trimtone لشهر واحد حوالي 65.95 دولارًا أمريكيًا ، وسيكون التوريد لمدة ثلاثة أشهر أو الطلب بالجملة حوالي 197.95 دولارًا بالإضافة إلى زجاجة إضافية مجانية. لذلك ، فهي طريقة فعالة من حيث التكلفة للغاية لتحقيق وزن صحي.

من أين تشتري Trimtone؟

يمكن شراء Trimtone عبر الإنترنت بدون وصفة طبية من الطبيب. من المستحسن شراء المنتج مباشرة من الشركة المصنعة. يمكنك تقديم طلبك على موقع الويب الرسمي الخاص بهم. يأتي مع الشحن في جميع أنحاء العالم ويمكن طلبه من المملكة المتحدة وألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية وجنوب إفريقيا وكندا وأستراليا وأيرلندا وبلجيكا والعديد من البلدان الأخرى في جميع أنحاء العالم.

كيف تأخذ Trimtone؟

عليك ببساطة أن تأخذ كبسولتين في اليوم للحصول على نتائج فعالة.

لماذا يعتبر Trimtone أفضل منتج لفقدان الوزن؟

يحتوي جهاز حرق الدهون Trimtone على جميع المكونات القوية التي تعمل على مستويات متعددة لتوفير فقدان الدهون بشكل فعال. يعالج المسألتين الرئيسيتين لأي خطة لفقدان الوزن – زيادة الشهية واستقلاب الجسم البطيء.

Trimtone هو حارق طبيعي للدهون. وبالتالي ، لا داعي للقلق بشأن الآثار الضارة المرتبطة به. علاوة على ذلك ، فقد تم اختباره سريريًا للتأكد من سلامته وفعاليته.

أفضل جزء هو أن Trimtone يأتي مع ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا. لذلك ، إذا لم تكن راضيًا عن المنتج ، يمكنك إرجاع المنتج واسترداد أموالك بالكامل.

المراجع السريرية:

يرتبط تناول الكافيين بالنجاح في الحفاظ على فقدان الوزن

تأثير الشاي الأخضر على إنقاص الوزن والحفاظ عليه. تحليل تلوي

استخدام مستخلص القهوة الخضراء كمكمل لإنقاص الوزن: مراجعة منهجية وتحليل تلوي للتجارب السريرية العشوائية

مستخلص حبات الجنة ومبدأه النشط 6-بارادول يحفز التوليد الحراري للأنسجة الدهنية البنية في الفئران

سلامة وفعالية الجلوكومانان لفقدان الوزن عند البالغين الذين يعانون من زيادة الوزن والسمنة المعتدلة

Articles & Posts

Is Trimtone The Best Fat Burner for Women on the Market?

Fat burning supplements like Trimtone offer numerous health benefits. One very important function it does is its ability to burn excess body fat. It elevates body temperature which in turn improves metabolism...

Is Trimtone The Best Fat Burner for Women on the Market?

It is no secret that a balanced diet and regular exercise are the keys to losing weight. However, in today’s fast-paced lifestyle, many of us do not get time for a regular gym routine. Moreover, some people do not get the desired results in spite of their rigorous gym routine.

This is because of their slow body metabolism. Therefore, several people resort to natural weight loss supplements that help in losing extra pounds without any side effects. Trimtone is a natural fat burner that boosts your body’s metabolism and accelerates the fat-burning process.

Created by a panel of leading nutritional doctors, Trimtone contains a revolutionary formula that works in several scientific ways to speed up your weight loss goals and provide other health benefits. There have been several positive customer reviews about Trimtone on the internet, but let us find out by ourselves.

What is Trimtone?

Trimtone is a perfect combination of fast metabolizers, fat binders, appetite reducers, thermogenic boosters, and stimulants that work synergistically to provide effective weight loss results. It is a natural alternative for Adipex, one of the effective weight loss supplements.

It addresses the main problem of getting sidetracked from any weight loss program, which is “your sluggish body metabolism”. Manufactured by Swiss Research Labs Limited, this product is giving breakthrough results without grueling hours in the gym.

Trimtone Ingredients

Trimtone contains 5 powerful ingredients, which have been clinically tested for their effects on fat metabolism and appetite suppression. With its effective and proven ingredients, Trimtone endows you with the most excellent results in a short stretch of time.

How does Trimtone work?

This breakthrough natural weight loss supplement consists of various cutting-edge ingredients, all of which are potent fat burners and augment the level of metabolism in the body.

Trimtone contains:

Caffeine

Caffeine is one of the oldest and most consumed substances in the world to increase physical and mental potency. Its high consumption is undoubtedly due to the ease of finding it, whether in coffees, capsules, food and even in supplements for weight loss. It has several actions in the body, such as stimulation of the central nervous system, lipolysis, diuresis, improves respiratory and muscle capacity.

Caffeine can improve performance by several mechanisms. In the central nervous system, for example, it increases our alertness, stimulating blood circulation and cardiac functioning. It can also facilitate the release of calcium from its storage sites in skeletal muscle, stimulating muscle contraction and increasing muscle mass (we already know that more muscle equals faster metabolism that equals weight loss!). It has the ability to save glycogen during physical activity, by raising the levels of fat (fatty acids) in the blood (discarding fat).

However, the best known and desired effect of caffeine for weight loss is the thermogenic and lipolytic (breakdown of fat), which consequently acts by “melting” the fat. There are really many effects of caffeine on the body and there are studies that even show action in reducing appetite.

It can be consumed during the day in order to speed up the metabolism or be consumed before physical activity to increase performance. But be careful: if the training is at night, it can impair sleep. Also be aware of excessive carbohydrate consumption because it can inhibit the effect of caffeine, reducing the release of fat (fatty acids) in the blood.

Anyway, caffeine has been studied for many years and its actions in weight loss too. Today the effects it causes on the organism are already better understood by science. We do know that its use can bring great benefits, but we also need to pay attention to the possible side effects depending on the way it is used, the dose, and the quantity.

Some side effects are facial flushing, anxiety, tremors, insomnia, and even cardiac arrhythmias. Therefore, whenever you think of consuming caffeine or any other supplement, consult your doctor. What for some can be great and bring countless benefits, for others it can be extremely harmful or even fatal.

Green Coffee

Coffee lovers may wrinkle their noses when they hear “green coffee”. This is only before I know the benefits that our old acquaintance can offer us. Green Coffee is an excellent antioxidant and also a great natural thermogenic due to the high concentration of caffeine it contains.

It has in its composition chlorogenic acid, which is involved in the regulation of glucose metabolism, this makes it a powerful ally in weight loss, in addition to being beneficial for people with type 2 diabetes. In addition, it contains chromium picolinate that provides satiety in sweets; and vitamins A, B6, C, and E that assist in the metabolism of our body, favoring the maintenance of health and personal well-being.

Green Tea

It detoxifies, deflates, speeds up metabolism, and burns fat. The most talked-about tea of ​​the moment has other powers for health and against being overweight.

The taste is bitter, but you will soon find that the sacrifice of drinking a few cups of green tea every day is worth it. Just to start the list of benefits: it helps to dry fat. Really! This ancient drink has the power to lose weight.

And there is scientific evidence

Research published in the American Journal of Clinical Nutrition, a prestigious journal of the American Nutrition Society, followed two groups of fat people. The two followed a low-calorie menu. But only the first drank six to eight cups of green tea a day. At the end of the study, these patients burned 4% more fat than the group that passed away from tea.

The explanation is that the drink has a lipolytic action. Not only that: “Green tea speeds up metabolism, detoxifies and facilitates digestion”.

Weight loss is just one of the benefits of green tea. Studies done at major research centers in the United States and Europe have shown that it is also good for the skin. Extracted from the Camellia sinensis plant, it has high concentrations of antioxidants, considered even more potent than carotenes and vitamins C and substances that act against early wrinkles.

Grains of Paradise

The grain extract from paradise belongs to the Zingiberaceae family, such as ginger, and has the phenolic compound 6-paradol as its main component.

Its main function is to prevent the accumulation of fats as well as to combat existing body fat;

6-Paradol

Most studies on 6-paradol are focused on its effects against obesity.

The compound increases thermogenesis through 2 mechanisms to help burn fat:

It increases the activity of brown adipose tissue (BAT), resulting in greater energy expenditure, as well as a negative energy balance, which leads to better weight loss.

Significantly increases calorie burn. BAT contains a protein called UCP (thermogenic) that regulates burning calories, such as heat to keep your body warm.

Can prevent Type II Diabetes Mellitus

Type II diabetes mellitus is an insulin-resistant disease caused by the accumulation of excess fats at key insulin receptors in the body’s cells. The disease can progress with various complications, leading to multiple organ dysfunction and eventual death. Studies show that supplementation with 6-paradol helps to prevent the development of the disease, helping to eliminate fats that accumulate in cell receptors. However, long-term supplementation is necessary to prevent Type II Diabetes Mellitus.

Raises testosterone levels

Many supplements for men’s health also contain 6-paradol and have proven effects in increasing testosterone levels and reducing estrogen production. By increasing testosterone, they are believed to develop lean muscle mass faster than non-supplemented individuals.

Experts also say that the increase in testosterone caused by supplementation with 6-paradol can result in improved sexual performance.

Can control inflammation

The anti-inflammatory effect of the active components of “Grains of Paradise” is also one of the current themes in many health studies. Experts say that 6-paradol present in “Grains of Paradise” has been shown to reduce inflammation among mice.

Scientific Data

A recent four-week study aimed to investigate the effects of paradise grain extract on the energy expenditure of the entire body when exposed to cold therapy. Nineteen healthy men, aged between 20 and 32 years participated in this study. 40 mg/day of “Grains of Paradise” (GP) extract were consumed.

After an overnight fast, the subjects were placed in an air-conditioned room at 19 ° C and dressed in light clothing (typically a T-shirt with underwear). In addition, they started to put their feet on an ice block intermittently rolled (usually for 4 minutes after every 5 minutes of rest)

After 2 hours, the subjects underwent an FDG-PET / CT exam, which implies high-resolution images of the body to assess BAT activation. In addition, the subjects had their energy expenditure of the entire body tested via indirect calorimetry after a 6 to 12 hour fasting period.

The researchers found that the group that consumed the extract (GP) had a significantly greater increase in energy expenditure, due to increased BAT activity than the group that did not receive the extract (GP).

Glucomannan

Much has been studied about this fiber, reaching impressive results. It helps to control blood insulin levels, and some scientific studies also report an improvement in cholesterol and triglyceride levels, when consumed regularly. Because it is a viscous fiber, it clings to the fats present in the food cake, preventing them from being processed and absorbed by the body.

It is no wonder that the Orientals call it “the broom of the intestine”… because it helps to eliminate the toxins present in our body.

The glucomannan in cooking is the basis of many diet noodles, which are low in calories and very versatile, and can be used in a wide variety of styles, from pasta to salads, noodles, etc.

It also exists as a supplement, in capsules that should be taken about half an hour before each meal, so that glucomannan has time to “fill” the stomach, causing a great reduction in appetite and the amount of food eaten. , with the advantage of preventing you from feeling bloated or with gas.

Weight loss results

This supplement has been the subject of several scientific studies. In 2007 a study was published in the British Journal of Nutrition in which participants lost an average of 4.5 kilos in 16 weeks when consuming glucomannan, unlike the group that used a placebo. In another study, participants lost about 2.5 kilos in 8 weeks without making any changes to their lifestyles, activity, and diet.

It is important to remember that this fiber can be an excellent ally in weight loss, but that alone will not perform miracles. Incorporating glucomannan into a healthy and controlled diet will bring great benefits to your health, as it is a product of natural origin, without heavy chemicals or additives. Just remember to drink a lot of water, both to enhance the fiber and to avoid creating blockages in your body.

Excessive consumption is not recommended, as it should be avoided in children and women who are pregnant or breastfeeding. For the rest, take advantage of this great bonus that nature gives us, and say goodbye to the pounds!

Hence, Trimtone is an advanced weight loss supplement that assists you in various ways in shedding those culprit calories and achieving a healthier weight.

Are there are side effects of Trimtone?

Most customers are concerned about the side effects of Trimtone. Safety is the first and foremost thing that comes to your mind whenever you start any new weight loss product. Keeping that in mind, Trimtone has been prepared with natural and pure ingredients, all of which are tested for their safety and efficacy. This natural alternative of Adipex contains all the beneficial effects of Adipex without its side effects.

If you are on any existing medications, consult your physician before you start Trimtone.

What is the cost of Trimtone?

One month’s supply of Trimtone will cost you around $65.95 and a three-month supply or bulk order will be around $197.95 plus one extra bottle free. So, it is a very cost-effective way to achieve a healthy weight.

Where to buy Trimtone?

Trimtone can be bought online without the doctor’s prescription. It is advisable to directly buy the product from the manufacturer. You can place your order on their official website. It comes with worldwide shipping and can be ordered from the UK, Germany, USA, South Africa, Canada, Australia, Ireland, Belgium, and many other countries across the world.

How to take Trimtone?

You simply have to take two capsules in a day to get effective results.

Why Trimtone is the best weight loss product?

Trimtone fat burner contains all the powerful ingredients that work at multiple levels to provide effective fat loss. It addresses the two main issues of any weight loss plan- increased appetite and sluggish body metabolism.

Trimtone is an all-natural fat burner; hence, you do not have to worry about the adverse effects associated with it. Moreover, it has been clinically tested for its safety and efficacy.

The best part is Trimtone comes with a 30-day money back guarantee. So, if you are not satisfied with the product, you can return the product and get a full refund.

Clinical References:

Caffeine intake is related to successful weight loss maintenance

Effects of green tea on weight loss and weight maintenance. A meta-analysis

The Use of Green Coffee Extract as a Weight Loss Supplement: A Systematic Review and Meta-Analysis of Randomised Clinical Trials

Extract of grains of paradise and its active principle 6-paradol trigger thermogenesis of brown adipose tissue in rats

Safety and Efficacy of Glucomannan for Weight Loss in Overweight and Moderately Obese Adults